أهم النصائح لعيد الأم ! من عالم شبلول Mother’s Day


أهم النصائح لعيد الأم ! من عالم شبلول Mother’s Day

هل تجعل والدتك تعرف خلال العام كم تحبها وتقدرها؟ كل عام ، عندنا عيد الأم. يشطب الاحتفال به في أيام متباينة بشأن العالم ، إلا أن الغاية هو ذاته ، لإيضاح أمهاتنا مجال اهتمامنا إن لم تكن متأكدًا الأمر الذي ينبغي فعله ، فراجع أبرز عشر تعليمات لعيد الأم:

1- عوضاً عن شراء الزهور لأمك ، لماذا لا تقوم بشراء لها نباتًا ، أو حتى تغرس زهرة لها في الحديقة؟ من المؤكد أن ذاك الالتفاف على منحة تقليدية يجعلها تبتسم ، وسوف يظل النبات لسنوات!

2- احصل على الطبخ! اطلب من صديق أو فرد شديد معاونتك في طبخ العشاء حتى تقدر والدتك من إعلاء رجليها. كبديل ، قم بخبز قليل من الشطائر أو الكعك لأمك ووضعها في وعاء لطيف كهدية!

3- المعاونة في كل مناطق البيت أثناء اليوم. لماذا لا تأخذ والدتك قليل من الفطور في السرير ، أو تعرض غسل الأطباق؟

4-احصل على وجهة نظر بواسطة صنع بطاقة. ستحب والدتك حقيقة أنك أخذت الزمان الوافي لعمل شيء لها ، حتى إذا لم تكن فنانًا فاخرًا!

5- هل تود رأي متواجدة متميزة؟ اجمع مجموعة مختارة من صور الأسرة المفضلة لديك ، واحضر قطعة جسيمة من البطاقة وألصق الصور لتكوين مجموعة عارمة. تَستطيع أيضًا إضافة عدد محدود من رسومات الرمز المبتكرة للزهور وحب القلوب بشأن الحواف لجعلها أكثر حيوية. ليس إلا تيقن من حصولك على إذن من من لديه الصور!

6- هل لديك يوم عطله! اصنع قليل من الوجبات الخفيفة لك ولأمك ، واجمع مجموعة مختارة من أقراص DVD المفضلة لها واستمتع بالراحة في مواجهة التلفاز. التنعم!

7- خذ جلسة تدليل. نراهن إلى أن والدتك تحب الروعة والموضة كما تحب! يمكن لك طلاء أظافر بعضهم بعضا ، وتصفيف شعر بعضهم بعضا واستخدام أقنعة الوجه. لا يجيز للآباء!

8- كن نشطا. لو كان الأحوال الجوية مشمسًا بالخارج ، فلماذا لا تشاهد ما إذا كانت والدتك ترغب الذهاب لركوب الدراجة؟ لو أنه الأحوال الجوية ممطرًا ، فلماذا لا تذهب إلى حمام السباحة؟ أي من تلك هي كيفية فاخرة للحاق.

9- جهز لوالدتك حمامًا لطيفًا وساخنًا. متواضع.

10- الأهم من ذاك ، فقط كن هنالك. عيد الأم هو يوم مدهش فقط لأجل التسكع مع والدتك واللحاق. تذكر كم أنت محظوظ لتقدر على من قضاء الزمان معًا!

نأمل أن يكون لديك عيد أم رائع. دعنا نعرف ما تفعله في عيد الام في التعليقات!