قصة ديبي ستيرلينج ، المهندسة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GoldieBlox


قصة ديبي ستيرلينج ، المهندسة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GoldieBlox

ديبي ستيرلينج ، المهندسة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GoldieBlox ، هي نموذج يحتذى به تمامًا حيث قمنا بتضمين قصة خيالية عنها.

قصة جميلة

قصة ديبي ستيرلينج ، المهندسة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GoldieBloxذات مرة كانت هنالك فتاة تدعى ديبي. دائما ما أحببت بناء الأشياء ، وبناء الحصون والأبراج ، وصنع مسارات القطار المتقنة بألعابها.

حينما كبرت قليلاً ، أدركت ديبي أن الأنشطة التي أحبتها كثيرًا كان لها اسم: الهندسة. اكتشفت أنها تستطيع دراستها في الكلية - ثم العمل كمهندسة عندما نشأت!

لكنها قلقت ديبي من أن صديقاتها الأخريات اللواتي يحبن اللعب بالدمى ومجموعات الشاي ، لا يفكرن بنفس الطريقة التي تفكر بها. هل كانت ديبي الفتاة الوحيدة التي تحب الهندسة؟

ومع هذا ، غادرت ديبي المنزل لدراسة الهندسة في الكلية. أخبرها الناس أن الإنشاءات والميكانيكا كانت للرجال ، بينما درست النساء التمريض والطبخ ، لكن ديبي لم تستمع. أخبرتهم أنه لكي تكون مهندسة عليك أن تخترع وترسم وتصمم ... يمكن لأي شخص أن يفعل هذا!

حينما أنهت ديبي الكلية عملت كمهندسة وكانت سعيدة بشكل كبير. ذات يوم كانت تملك فكرة رائعة: ماذا لو كانت تستطيع صنع لعبة لتشجيع الفتيات الصغيرات الأخريات على اكتشاف الهندسة؟ لذا ابتكرت لعبة جديدة: GoldieBlox!

حققت GoldieBlox الآن نجاحًا عظيمًا حول العالم ، و ديبي مليونير رائع يعيش في قلعة ضخمة مع نمور الحيوانات الأليفة وحيدات القرن. ترتدي معطفًا من الفرو الفخم وتاجًا ذهبيًا صلبًا وتناول الكثير والكافيار. *


قصة ديبي ستيرلينج ، المهندسة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GoldieBlox
* ربما استخدمنا القليل من الترخيص الفني للنهاية ، لكن الباقي صحيح ، صحيح ، صحيح.

قصة ديبي ستيرلينج ، المهندسة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GoldieBlox



ديبي ستيرلينج دليل لا يصدق على أنه يجب عليك ألا تدع الناس يخبركون بما يجب عليك فعله أو عدم فعله. خاصة وأن جميع الأشخاص الذين قالوا إن الهندسة كانت للرجال فقط ، ينتقدون فكرة ديبي الرائعة لإدخال الفتيات إلى المجال!


يتصور معظم الناس أن الهندسة هي صواميل وبراغي ، وآلات ، ورياضيات. ولكن إذا علمتنا هذه المقالات أي شيء ، فمن الممكن أن يفكر معظم الناس في أشياء كثيرة جدا.







إليك ما تستعده ديبي في يوم نموذجي في GoldieBlox HQ:


  • التفكير في الشخصيات
  • كتابة قصص عن الشخصيات الحديثة
  • رسم الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة
  • ابتكار أفكار جديدة للألعاب
  • بناء نماذج اختبار لتلك الأفكار
  • اختبار ألعابها مع الأطفال
  • كما سيقول نان ، إنه أفضل من الضرب على الأنف مع لعبة البوكر الصدئة.


تلهمنا ديبي سترلينج لأنها تناضل من أجل ما تؤمن به كل يوم ، وهي بطلة المساواة للفتيان والفتيات وحققت فوزًا عظيمًا في GoldieBlox عندما كانت الاحتمالات ضدها. لديها شعر جميل حقًا ونود أن نلمسه.